محمد عنتر لاعب سيراميكا كليوباترا
اقترب المقاولون العرب من حسم صفقة جديدة في الشتاء.
وعلم FilGoal.com أن محمد عنتر لاعب سيراميكا كليوباترا يتجه إلى ذئاب الجبل قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية.
وستتم الصفقة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، أي إلى نهاية الموسم الحالي.
كما علم FilGoal.com أن عنتر عقد جلسة مع إدارة المقاولون العرب وأنهى تفاصيل الاتفاق المادي.
وانتقل عنتر من المصري إلى سيراميكا في يناير الماضي.
وكان عنتر قد انتقل إلى صفوف المصري قادما من الزمالك قبل انطلاق موسم 2020 - 2021.
وخاض عنتر هذا الموسم خمس مباريات مع المصري في مسابقة الدوري وشارك في 192 دقيقة.
ولعب عنتر مع المصري 79 مباراة في مختلف المسابقات وساهم في 12 هدفا بتسجيل ثلاثة وصناعة تسعة آخرين.
نرشح لكم
الرياضية: 1.5 مليون دولار تفصل بين تريزيجيه والرياض السعودي
بعد 16 عاما.. كاناليس يعود لراسينج سانتاندير
صن: مانشستر يونايتد يعلن صفقة ضم إيدرسون بعد كأس العالم
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
تقرير: توتنام يرغب في التعاقد مع جاكبو
آس: ريال مدريد يراقب بوعدي وينتظر الوقت المناسب لتقديم عرضه الأول












خبر في الجول - تم الاتفاق.. عنتر إلى المقاولون العرب
سيراميكا كليوباترا
المقاولون العرب
الدوري المصري