اتفاقية توأمة بين الزمالك وفزبرم المجري
أعلن نادي الزمالك توقيع اتفاقية توأمة مع نادي فزبرم المجري لكرة اليد.
وأشار الزمالك إلى أن الاتفاقية تهدف إلى تبادل الخبرات والمعسكرات بين الفريقين وذلك استمرارا للتعاون المستمر بينهما على مدار سنوات.
وستسهل الاتفاقية احتراف اللاعبين في أوروبا بالإضافة إلى برامج لتطوير المدربين المصريين.
كما انضم الزمالك لرابطة Forum handball club التابعة للاتحاد الأوروبي كأول نادي مصري وإفريقي وستتيح له المشاركة في مباريات ودية ومعسكرات إعداد.
ويلعب كل من يحيى خالد ويحيى الدرع مع فريق فزبرم منتقلين من الزمالك خلال السنوات الماضية.
نرشح لكم
كرة يد - بعد التأهل لكأس العالم للأندية.. برقان الكويتي يتوجه بالشكر للخطيب ولبيب
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي بطلا لـ آسيا ويتأهل لكأس العالم للأندية
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي يتأهل لمواجهة الخليج في نهائي آسيا
خبر في الجول - وزارة الصحة توصي مجددا بعدم سفر بعثة الأهلي إلى الكونغو الديمقراطية
كرة يد - مجموعة سهلة لمنتخب مصر في بطولة العالم.. والبعد عن طريق الدنمارك وفرنسا
يد - محمد سند يعود إلى نيم
كرة يد - باريس سان جيرمان يجدد تعاقده مع يحيى خالد حتى 2030












الزمالك | كرة يد
اكتملت هذه المرة
استراحة كأس العالم - البرتغال (3)-(0) أوزبكستان.. نهاية الشوط الأول