خبر في الجول - البنك الأهلي يعير أدهم حامد لـ الداخلية
الجمعة، 12 يناير 2024 - 19:30
كتب : عمرو نبيل
أدهم حامد
أتم نادي البنك الأهلي اتفاقه مع الداخلية على إعارة لاعبه أدهم حامد لنهاية الموسم لصفوف الأخير.
وانضم أدهم في بداية الموسم الماضي للبنك الأهلي قادما من نادي النصر.
وحسبما علم FilGoal.com فإن البنك الأهلي يستهدف منح لاعبه فرصة المشاركة في عدد من المباريات بالدوري المصري خلال الإعارة.
وانضم حامد بعقد يمتد لمدة 3 سنوات لتدعيم خط الوسط في صيف 2022.
اللاعب الذي لم يخض أي مباراة بقميص البنك الأهلي منذ انضمامه في جميع المسابقات.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مصدر من الزمالك لـ في الجول: القضية 18 تتعلق بعقوبة صلاح مصدق
فيفا يعلن تقليص عقوبات إيقاف القيد على الإسماعيلي
القضية 18.. فيفا يعلن إيقاف قيد الزمالك لمدة فترتين












البنك الأهلي
الداخلية
الجونة يفوز على البنك الأهلي بثلاثية ويتصدر مجموعته بكأس الرابطة