احتفال موديست بهدفه في السوبر المصري
علق أنتوني موديست مهاجم الأهلي على هدفه مع ناديه أمام مودرن فيوتشر والبطولة الأولى له كذلك عقب الفوز بكأس السوبر.
أنتوني موديست
النادي : إنتر سيتي
وفاز الأهلي على مودرن فيوتشر مساء أمس الخميس في ملعب محمد بن زايد بأربعة أهداف لهدفين في نهائي كأس السوبر للأندية الأبطال عقب اللجوء لشوطين إضافيين.
وشهدت المباراة تسجيل اللاعب الفرنسي لهدف وصناعة آخر.
وكتب موديست عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" اليوم الجمعة قائلا: "فخور للفوز بأول بطولة لي مع الأهلي".
وواصل "الفوز بالبطولات كان واحد من الأسباب التي دفعتني للانضمام إلى هذا النادي الكبير".
وأردف "سعيد لتسجيل هدفا ومساعدة فريقي".
وأكمل "كونوا على ثقة بأنني سأواصل القتال للفوز بالمزيد من البطولات مع الأهلي".
وأتم موديست حديثه "أشكر كل زملائي والجهاز الفني والجماهير على دعمهم، لنعمل من أجل النصف الثاني من الموسم".
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الأهلي