مرتجي: جماهير الأهلي الأهم في حسابات كولر.. ولن نتمادى في الفرحة بالفوز على الاتحاد

الأحد، 17 ديسمبر 2023 - 15:46

كتب : أحمد الخولي

خالد مرتجي - الأهلي - فيفا

كشف خالد مرتجي أمين صندوق مجلس إدارة النادي الأهلي، أن جماهير الفريق هي الأهم في حسابات مارسيل كولر المدير الفني.

وشدد مرتجي على أن الفريق لن يتمادى في فرحة الفوز على اتحاد جدة بسبب مواجهة فلومينينسي المرتقبة.

وقال مرتجي عبر موقع الأهلي الرسمي: "مارسيل كولر من أفضل المدربين ويرغب في تحقيق إنجاز له على المستوى الشخصي".

وتابع "الخطيب وكافة المنظومة القائمة على شئون الكرة داخل النادي لا تتوانى في دعم الفريق، لدينا قائمة مدججة باللاعبين ودائما ما أقول أننا نمتلك فريقين وليس فريقا واحدا وجميع الإمكانات متاحة أمام كولر لتحقيق النجاح".

وشدد مرتجي "جماهير الأهلي هي الأهم في حسابات كولر الذي يعمل 18 ساعة في اليوم من أجل إسعادهم، أعلم مدى رغبته في تحقيق إنجاز مع الأهلي الذي دائما ما يصنع النجوم والأبطال".

وأضاف "نتيجة مواجهة اتحاد جدة تكليل للجهود الكبيرة التي بذلها الجميع، والفريق حقق هدفه وحسم التأهل لنصف النهائي".

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وكشف مرتجي "مواجهة فلومينينسي خطوة مهمة وفارقة، والفوز على اتحاد جدة في عقر داره سيمنح الفريق دافعا قويا للانتصار على بطل كوبا ليبرتادوريس والوصول للنهائي لتحقيق إنجاز كبير".

وواصل "الأهلي الأول في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا ويسير بخطوات جيدة على المستوى المحلي، النتائج قد تكون مؤخرا ليست على قدر طموحات جماهير الأهلي، إلا أن وجود الفريق في كأس العالم للأندية سيكون انطلاقة لعودة الانتصارات".

وواصل "الجميع داخل الأهلي يعمل على قلب رجل واحد، ولاعبو الفريق يدركون حجم وقيمة قميص النادي، وقادرون على الوصول للنهائي".

وأردف "الأهلي صاحب الفضل على جميع منتسبيه وشرف كبير لأي فرد في منظومة العمل أن يمثل النادي المدعوم بقوة جماهيرية".

أما عن رئاسة البعثة فأوضح "كنت رئيسا لبعثة الفريق منذ عامين وحققنا البرونزية وأتمنى أن تكتمل فرحتنا غدا بالوصول للنهائي".

وشدد "خوض منافسات كأس العالم في دولة السعودية الشقيقة يمنحنا دافعا قويا وحافزا لكل اللاعبين بسبب الحضور الجماهيري".

وواصل مرتجي "تعلمنا من رموز ‏النادي، أن نسير على الدرب، وأن يكون النظام ‏والمبادئ وقيم الأهلي هي غايتنا وهدفنا الذي لا نحيد عنه".

أما عن مؤازرة رئيس النادي للاعبين فأوضح "الخطيب حرص على النزول إلى غرفة الملابس عقب مواجهة اتحاد جدة وأبلغهم من قبل أنهم الأهلي وقادرون على تحقيق نتائج إيجابية لإسعاد الجماهير".

وتابع "فرحتنا منقوصة لأننا كنا نأمل في وجود العامري فاروق نائب رئيس النادي معنا، ونسأل الله له الشفاء".

ووجه مرتجي رسالة للجماهير قائلا: "أبارك للجماهير ورجال الفريق الذين يعلمون جيدًا قدر ‏وقيمة الأهلي، جميع اللاعبين كانوا رجالًا، وأريد هنا أن أختص اثنين سطرا تاريخًا وهما محمد الشناوي ‏حارس الفريق الذي نجح في التصدي لأكثر من ركلة جزاء في مونديال الأندية، وحسين ‏الشحات، الأكثر مشاركة في كأس العالم وهداف الجيل الحالي"

واختتم مرتجي تصريحاته "لن يتمادى الأهلي في الفرحة وسرعان ما تم إغلاق ملف مباراة اتحاد جدة من الإعداد لتحد جديد للجيل الحالي".

التعليقات