أحمد سليمان - الزمالك
يشارك الزمالك في دورة نادي الوحدة الإماراتي الودية التي ستقام في الفترة من 18 لـ24 يناير المقبل استغلالا لفترة التوقف بسبب مشاركة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.
ويشارك في البطولة رفقة الزمالك والوحدة كل من الاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
ومن المقرر أن يبدأ الزمالك مبارياته بمواجهة الوحدة الإماراتي يوم 20 يناير.
فيما سيواجه الاتفاق منافسه أم صلال.
ويلتقي الفائز من المباراتين في الـ24 من شهر يناير المقبل على أن يواجه الخاسرين بعضهما البعض.
وعُقد صباح اليوم الجمعة مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل البطولة في مقر نادي الوحدة في الإمارات حضره أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة.
وأكد سليمان أن مشاركة الزمالك في البطولة يأتي بهدف الاستفادة الفنية لتجهيز اللاعبين استغلالا لفترة توقف الدولي بسبب أمم إفريقيا.
ويستعد الزمالك لملاقاة ساجرادا الأنجولي الأربعاء المقبل في رابع جولات الكونفدرالية خارج مصر.
ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية بتسع نقاط يليه أبو سليم بست نقاط ثم ساجرادا بثلاث نقاط وأخيرا سوار كويا بدون أي نقطة.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الزمالك