منتخب السعودية
أعلن المنتخب السعودي خوض 3 مباريات ودية قبل خوض منافسات كأس أمم آسيا في يناير المقبل.
الأخضر سيخوض معسكرا إعداديا، يتتخلله 3 مباريات ودية قبل انطلاق كأس الأمم الآسيوية.
وتجمع المباراة الأولى المنتخب السعودي بنظيره اللبناني في 4 يناير، ثم يلتقي بمنتخب فلسطين يوم 9 يناير، قبل أن يلعب ضد هونج كونج في اليوم التالي.
ويبدأ المعسكر الإعدادي للبطولة يوم 31 ديسمبر الجاري.
ويتواجد المنتخب السعودي ضمن المجموعة السادسة، التي تجمعه بمنتخبات عُمان، وقرغيزستان، وتايلاند.
وتستضيف قطر البطولة التي تشهد مشاركة 24 منتخبا وُزعت على ست مجموعات.
وتنطلق البطولة يوم 12 يناير المقبل وتمتد إلى 10 فبراير.
نرشح لكم
كأس العالم - ريتسو دوان: أتطلع لمواجهة البرازيل ونريد إزعاجهم
منافس مصر – أستراليا تعلن نهاية بطولة لاعبيها للإصابة
كأس العالم - "كنا نستحق الفوز اليوم".. رضائيان رجل مباراة مصر ضد إيران
كأس العالم - قالينوي: منتخب مصر كبير جدا.. وننتظر لنرى ما سيحدث
تشكيل إيران - تغييران في الدفاع والوسط أمام مصر.. وطارمي يقود الهجوم
كأس العالم - أيدن أونيل رجل مباراة أستراليا ضد باراجواي
كأس العالم - الاتحاد الإيراني: فيفا أكد عدم إقامة أي أنشطة ترويجية داخل الملعب أمام مصر
كأس العالم - حارس إيران: منتخب مصر الأفضل في مجموعتنا











