الدرجة الثانية ب - مدرب بلدية المحلة يقود فريق ألو ايجيبت
الجمعة، 08 ديسمبر 2023 - 19:04
كتب : رضا السنباطي
حمد صالح
قرر مجلس إدارة نادي ألو أيجيبت تعيين حمد صالح مديرا فنيا للفريق.
جاء ذلك خلفا لأحمد ابراهيم الذي رحل من قيادة الفريق عقب التعادل مع كهرباء الإسماعيلية سلبيا.
وتم تعيين وحيد صادق مؤقتا لمباراة مصر للتأمين التي انتهت بهزيمة الفريق بهدف دون رد.
ويستعد الفريق لمواجهة تيم إف سي يوم الخميس المقبل في الجولة الثامنة للمجموعة الرابعة بدوري القسم الثاني ب.
وكان حمد صالح يشغل منصب المدرب المساعد بالجهاز الفني لبلدية المحلة الذي يقوده أحمد عبد الرؤوف.
نرشح لكم
بعد أيام من توقيعه.. السكة الحديد يفسخ تعاقده مع ياسر الكناني بالتراضي
"وضع تصور نهائي لنظامي الصعود والهبوط".. 3 قرارات من اتحاد الكرة
بعد قرار وزارة الرياضة.. اتحاد الكرة يمنح أورانج مهلة لتوفيق أوضاعه القانونية
وزارة الرياضة ترفض مشاركة نادي أورانج بالقسم الثالث
بحثا عن الصعود.. ياسر الكناني مديرا فنيا لنادي السكة الحديد
أمير عزمي مجاهد: أهدي التأهل للممتاز إلى والدي.. وأكملت ما بدأه الكناني مع أبو قير
الـ 77 في الممتاز.. أبو قير للأسمدة يحصد بطاقة التأهل الأخيرة لـ الدوري المصري
دوري المحترفين - صراع ثلاثي يشعل جولة الحسم على المقعد الأخير في الممتاز











