خالد جلال - البنك الأهلي
أعرب خالد جلال مدرب فاركو عن غضبه الشديد عقب التعادل أمام المقاولون العرب.
وتعادل المقاولون العرب أمام فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة السابعة.
وقال جلال عبر أون تايم سبورتس: "تقدمنا وكنا الأحق في الشوط الأول ولكن إنهاء الهجمات لدينا سيء جدا، تفقد قيمة الهجمة المرتدة".
وأضاف "كنا في أمس الحاجة للحصول على الثلاث نقاط. كنا أفضل وأخطر ولكننا استقبلنا هدفا من أول كرة خطر علينا للمقاولون العرب".
وأتم: "حزين على التعادل بعدما فقدنا نقطتين ثمينتين ولكننا سنعمل على معالجة الأخطاء".
بهذه النتيجة رفع المقاولون رصيده غلى 3 نقاط في المركز الاخير بعد 3 تعادلات و4 هزائم.
في المقابل رفع فاركو رصيده إلى 5 نقاط في المركز 14 بمسابقة الدوري.
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












فاركو
المقاولون العرب