خالد جلال - البنك الأهلي
أعرب خالد جلال مدرب فاركو عن غضبه الشديد عقب التعادل أمام المقاولون العرب.
وتعادل المقاولون العرب أمام فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة السابعة.
وقال جلال عبر أون تايم سبورتس: "تقدمنا وكنا الأحق في الشوط الأول ولكن إنهاء الهجمات لدينا سيء جدا، تفقد قيمة الهجمة المرتدة".
وأضاف "كنا في أمس الحاجة للحصول على الثلاث نقاط. كنا أفضل وأخطر ولكننا استقبلنا هدفا من أول كرة خطر علينا للمقاولون العرب".
وأتم: "حزين على التعادل بعدما فقدنا نقطتين ثمينتين ولكننا سنعمل على معالجة الأخطاء".
بهذه النتيجة رفع المقاولون رصيده غلى 3 نقاط في المركز الاخير بعد 3 تعادلات و4 هزائم.
في المقابل رفع فاركو رصيده إلى 5 نقاط في المركز 14 بمسابقة الدوري.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












فاركو
المقاولون العرب
عبد الحميد بسيوني: لم نكن في حالتنا أمام الجونة