مودرن فيوتشر يعلن توقيع عقوبات كبيرة على الفريق بعد الخسارة من الزمالك
الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 - 21:44
كتب : FilGoal
الزمالك - مودرن فيوتشر
أعلن علاء ميهوب مدير الكرة في نادي مودرن فيوتشر توقيع عقوبات مالية ضخمة على لاعبي الفريق بعد الخسارة من الزمالك.
وواصل الزمالك تفوقه التاريخي على مودرن فيوتشر بالتغلب عليه بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري.
وقال علاء ميهوب عبر قناة أون تايم سبورتس: "سيتم توقيع عقوبات قاسية على لاعبي مودرن فيوتشر بعد الخسارة من الزمالك".
وأضاف "وليد دعبس مالك النادي لا يتأخر على الفريق واللاعبين عند الفوز ويوفر لهم كل شيء ولا يليق بالفريق هذه الخسارة أمام الزمالك".
وأكمل "لذلك قررنا توقيع عقوبة قاسية على اللاعبين دون النظر عنها".
وأتم تصريحاته "سنغلق ملف مباراة الزمالك وسنبدأ الاستعدادا لمباراة إفريقيا المقبلة".
ونجح الزمالك في تحقيق الفوز خلال الخمس مواجهات التي جمعت به أمام فيوتشر في الدوري.
ورفع الزمالك رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد مودرن فيوتشر عند 12 نقطة في المركز الثالث.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












مودرن سبورت
الزمالك
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول