دييجو سيميوني - أتليتكو مدريد
أعرب دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد عن رضاه بعد ضمان فريقه التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وحجز أتليتكو مدريد مقعدا في ثمن نهائي دوري الأبطال عقب الفوز على فينورد 3-1 ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات.
وقال سيميوني عبر "بي إن سبورتس": "واجهنا منافسا صعبا يقدم أداء جيدا في أوروبا. لكننا عرفنا كيف نتعامل مع المواجهة".
وأضاف "أعتقد أننا نجحنا على مستوى المنظومة الدفاعية وكنا حاسمين أمام المرمى".
وأتم "التأهل لثمن النهائي؟ هذا نتيجة عمل جيد ومجهود كبير. أغلقنا الملف وأمامنا مباراة صعبة يوم الأحد (برشلونة في الدوري الإسباني) علينا الحصول على قسط من الراحة والاستعداد الجيد لها".
ورفع الفوز رصيد أتليتكو مدريد إلى 11 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، يليه لاتسيو برصيد 10 نقاط.
وياتي فينورد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، مقابل نقطة وحيدة لسيلتك صاحب المركز الرابع.
نرشح لكم
برشلونة يتقدم بطلب لاستضافة نهائي أبطال أوروبا 2029
تقرير يكشف سبب لعب كومو أول 3 مباريات متتالية خارج ملعبه
ماركينيوس: أعظم انتصار لي في نهائي أبطال أوروبا دعمي لجابرييل
جواو نيفيز يلمح لدفاع أرسنال: سان جيرمان الفريق الوحيد الذي يريد لعب كرة القدم
اختيار كفاراتسخيليا كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا
جابرييل يتحدث عن ألم إهدار ركلة الترجيح الأخيرة في نهائي دوري الأبطال
القبض على 416 شخصا بسبب أعمال شغب خلال احتفالات سان جيرمان
أرتيتا: إذا شكرت لاعبي فريقي ألف مرة لن يكفي.. وإنريكي أفضل مدرب في العالم












دوري أبطال أوروبا
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. الأول يضيع بغرابة
أنتي بنما