رسالة غامضة من ياو أنور لرابطة الأندية "ادفعوا مستحقات الحكام لأنهم يأخذونها قبل المباريات"
الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 - 01:11
كتب : FilGoal
ياو أنور - الإسماعيلي
وجه ياو أنور مهاجم الإسماعيلي رسالة إلى رابطة الأندية المصرية بشأن الحكام.
ياو أنور
النادي : البنك الأهلي
وكان الإسماعيلي قد خسر أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري.
وكتب ياو أنور عبر حسابه على إنستجرام "رجاء من رابطة الأندية المحترفة، توفير رواتب الحكام لأنهم يحصلون عليها قبل كل مباراة".
وافتتح أنور التسجيل في الدقيقة 12 لصالح الإسماعيلي.
بينما سجل بيراميدز هدفيه في الدقيقتين 66 عن طريق عبد الله السعيد من ركلة جزاء وفخري لاكاي سجل هدف الفوز بالدقيقة 86.
وتجمد رصيد الإسماعيلي عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر عقب مرور سبع جولات.
ونجح ياو أنور في تسجيل ثلاثة أهداف في مسابقة الدوري هذا الموسم.

نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مصدر من الزمالك لـ في الجول: القضية 18 تتعلق بعقوبة صلاح مصدق












الإسماعيلي
فتح الله: كنا نستحق نتيجة أكبر أمام الإسماعيلي
مباشر كأس العالم – النرويج (0)-(0) السنغال.. ميندي يواصل التألق