تشافي: لدينا ركلة جزاء لم تحتسب.. وهدف رايو فايكانو من تسلل

السبت، 25 نوفمبر 2023 - 18:41

كتب : FilGoal

تشافي هيرنانديز - برشلونة

انتقد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني حكم المباراة لعدم احتساب ركلة جزاء لصالح رافينيا وكذلك الإقرار بصحة هدف رايو فايكانو ويرى إنه من خطأ نتيجة التسلل.

وتعادل برشلونة ضد رايو فايكانو بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ14 ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كان لدينا ركلة جزاء لـ رافينيا، إنها واضحة للغاية، رأيت اللقطة والجميع قال لي إنها صحيحة، نتضرر من هذه القرارات، ولكن هذا ليس السبب للتعادل، تعادلنا لأننا لم نكن في أفضل مستوى لدينا في الشوط الأول، ونستطيع أن نعود مرة أخرى للمنافسة على الدوري، هناك المزيد من الوقت".

وأضاف المدير الفني الإسباني "تحدثت مع حكم الراية في هدف رايو فايكانو وقال لي إن هناك شك في التسلل ولكن في النهاية احتسب الهدف، نواجه مواقف صعبة، لكن لا يجب أن ننتوقف هنا، حان الآن وقت النقد الذاتي، يجب أن نغير عقليتنا إذا نريد التتويج بالبطولات".

وتابع "يجب أن ننتقد أفسنا وننمو، يجب أن نلعب بنفس المستوى الذي ظهرنا فيه في الشوط الثاني

وواصل "سيطرنا في الشوط الأول ولكن لم نتسم بالعدوانية، على عكس الشوط الثاني فحققنا كل ما أردناه دون أن نحقق الفوز".

وأنهى حديثه قائلا" "لم يكن لدينا القوة العقلية المطلوبة للمباراة، استحوذنا على الكرة بطريقة جيدة وخلقنا فرصتين أو ثلاث فقط، لم يكن لدينا الدقة والقوة، نحتاج للاستمرارية".

وفشل برشلونة في الفوز على رايو فايكانو للمباراة الخامسة على التوالي في جميع البطولات.

التعادل رفع رصيد برشلونة للنقطة الـ 31 في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن جيرونا المتصدر، كما ارتفع رصيد رايو للنقطة الـ 19 في المركز الثامن.

التعليقات