حسام الزناتي يعلن عبر في الجول توليه منصبا في شيكاغو فاير ولوجانو
السبت، 18 نوفمبر 2023 - 20:12
كتب : عمرو نبيل
حسام الزناتي
كشف حسام الزناتي عن توليه منصبا جديدا في ناديا شيكاغو فاير الأمريكي ولوجانو السويسري.
وقال الزناتي لـ FilGoal.com: "تولىيت منصبًا رياضيًا جديدا، بعد رحيلي عن نادي الجونة".
وتابع "توليت مدير التشغيل داخل قارة أفريقيا عن كلاً من نادي شيكاغو فاير، ولوجانو السويسري".
الزناتي أصبح هو المسؤول عن تنسيق جميع مهام تلك الأندية داخل إفريقيا.
وأتم "هذه الخطوة ستضيف لي العديد من الخبرات في إطار التعامل مع مدارس رياضية وإدارة جديدة خلال المرحلة القادمة".
الزناتي سبق له تولي منصب المدير الرياضي بنادي الجونة، كما تولى رئاسة لجنة المسابقات بالدوري المصري الممتاز.
فريق شيكاغو فاير يضم في صفوفه شكيردان شاكيري لاعب ليفربول وبايرن ميونيخ السابق كأبرز لاعبيه
نرشح لكم
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. هدف أول غير محتسب
تشكيل كأس العالم – الكونغو وكولومبيا بلا تغييرات
كأس العالم – روميرو يكشف فترة غيابه بعد إصابته ضد النمسا
كأس العالم - بالوجون: قصتي مع منتخب أمريكا مميزة.. ونسعى لكتابة التاريخ ضد تركيا
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا












شيكاغو فاير
لوجانو
أنتي بنما