حسام الزناتي يعلن عبر في الجول توليه منصبا في شيكاغو فاير ولوجانو
السبت، 18 نوفمبر 2023 - 20:12
كتب : عمرو نبيل
حسام الزناتي
كشف حسام الزناتي عن توليه منصبا جديدا في ناديا شيكاغو فاير الأمريكي ولوجانو السويسري.
وقال الزناتي لـ FilGoal.com: "تولىيت منصبًا رياضيًا جديدا، بعد رحيلي عن نادي الجونة".
وتابع "توليت مدير التشغيل داخل قارة أفريقيا عن كلاً من نادي شيكاغو فاير، ولوجانو السويسري".
الزناتي أصبح هو المسؤول عن تنسيق جميع مهام تلك الأندية داخل إفريقيا.
وأتم "هذه الخطوة ستضيف لي العديد من الخبرات في إطار التعامل مع مدارس رياضية وإدارة جديدة خلال المرحلة القادمة".
الزناتي سبق له تولي منصب المدير الرياضي بنادي الجونة، كما تولى رئاسة لجنة المسابقات بالدوري المصري الممتاز.
فريق شيكاغو فاير يضم في صفوفه شكيردان شاكيري لاعب ليفربول وبايرن ميونيخ السابق كأبرز لاعبيه
نرشح لكم
كأس العالم – مدرب الإكوادور: لا نشعر بأننا في الجحيم أو الجنة.. نحن على الأرض
كأس العالم - مؤتمر بييلسا: نواجه إسبانيا كأنها نهائي ويامال مصدر الخطورة
كأس العالم - جوستافو جوميز: أعتقد أننا تأهلنا بالتعادل أمام أستراليا
المسرحية 100 100
تشكيل كأس العالم - أفالوس يبدأ أساسيا في باراجواي.. وعودة إيرانكوندا لقيادة أستراليا
تشكيل كأس العالم - تغييرات عديدة في أمريكا.. ويلماز يقود هجوم تركيا قبل الوداع
كأس العالم - نيلسون أنجولو رجل مباراة الإكوادور ضد ألمانيا
كأس العالم - أوتشوا: اختتمت فصلا جميلا في مسيرتي المهنية












شيكاغو فاير
لوجانو