الزمالك لـ في الجول: رفع الحجز عن أرصدة النادي بعد حل أزمة الضرائب
الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 - 17:51
كتب : إبراهيم رمضان
الزمالك - بيان رسمي
أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك رفع الحجز عن أرصدة النادي بعد حل الأزمة مع مصلحة الضرائب المصرية.
وقال المتحدث الرسمي للزمالك لـFilGoal.com اليوم الثلاثاء: "إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب أجرت تسوية مع مصلحة الضرائب مقابل رفع الحجز عن أرصدة النادي مع تسوية وجدولة باقي مستحقات الضرائب".
وأكمل "الحساب الآن أصبح حرا يمكن من خلاله إجراء السحب والإيداع بدون مشكلة".
وأتم أحمد سالم حديثه قائلا: "وبالتالي بعد فتح الحساب سيسهل ذلك الكثير من الأمور في الفترة المقبلة".
وكانت مصلحة الضرائب المصرية أعلنت في وقت سابق أن مديونية الزمالك قيمتها 1.2 مليار جنيه وبالتالي تم الحجز على أرصدة النادي بسببها.
وصرح عماد البناني المدير التنفيذي السابق للزمالك أن مديونية ناديه تم تخفيضها إلى 400 مليون جنيه وهو ما نفته مصلحة الضرائب لاحقا في بيان رسمي.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مصدر من الزمالك لـ في الجول: القضية 18 تتعلق بعقوبة صلاح مصدق












الزمالك
دوري المحترفين - بتروجت ينفرد بالصدارة.. وغزل المحلة يستيعد الانتصارات