نقل العامري فاروق إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية
الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 - 16:04
كتب : أحمد الخولي
العامري فاروق - نائب رئيس الأهلي
تعرض العامري فاروق نائب رئيس الأهلي لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى.
وعلم FilGoal.com أن العامري فاروق تعرض لحالة إغماء أثناء تواجده في مقر النادي الأهلي.
الأمر الذي تسبب في نقله إلى مستشفى المعلمين المجاورة لمقر الأهلي في الجزيرة.
وبحسب ما علمه FilGoal.com فتقرر نقل العامري فاروق إلى مستشفى أخرى بسبب عدم استقرار حالته الصحية.
ويتمنى FilGoal.com خالص الشفاء لـ العامري فاروق نائب رئيس الأهلي.
نرشح لكم
كأس العالم - مروان عطية: نريد تحقيق إنجاز غير مسبوق لـ مصر
كأس العالم – بعد أحمد فتحي.. محمد هاني يسجل في مرماه ضد بلجيكا
تشكيل بلجيكا - دوكو ودي بروين أساسيان ضد مصر
انضمام ياسر رضوان للجهاز الفني الجديد لـ الأهلي
"مرحبا بك في نادي القرن".. الأهلي يعلن تعيين عموتة مدربا للفريق
خبر في الجول – القناة يتمم اتفاقه مع حسن الشاذلي لضمه
المصري اليوم: حبس عضو الزمالك 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ بتهمة سب جماهير الأهلي
خبر في الجول - الأهلي يبلغ أحمد رمضان بانتهاء إعارته.. ومصيره في يد عموتة












الأهلي