فيكتور أوسيمين - نابولي
كشف فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي عن تفضيله للعب في الدوري الأمريكي عن السعودي إذا منح نفس الشروط في الحالتين.
وقال أوسيمين في مقابلة عبر "تويتش" مع الثنائي الإيطالي ماريو بالوتيلي وإيميليانو فيفيانو: "أنا سعيد في نابولي".
وأضاف "الناس لا تعرف مدى صعوبة اللعب في الدوري الإيطالي. من وجهة نظر تكتيكية وبدنية، إنه واحد من أصعب الدوريات".
وعن اختياره بين الدوري السعودي والأمريكي قال: "إذا تم منحي الشروط نفسها، سأذهب إلى الدوري الأمريكي".
أما عن الدوري السعودي قال: "إنهم يحاولون تطوير الدوري وهذا جيد. واحد من الأعظم في التاريخ ذهب إلى هناك (كريستيانو رونالدو) وبسبب تأثيره جذبوا العديد من اللاعبين الموهوبين أيضا".
واختتم "إنهم يحاولون بناء الدوري السعودي ليصبح واحدا من الأفضل في العالم. بالنسبة لي إنهم يفعلون شيئا عظيما".
ووفقا لعدة تقارير صحفية، فإن الهلال قدم عرضا مغريا لشراء أوسيمين في الصيف ولكن تم رفضه من جانب نابولي.
وأنفق الدوري السعودي قرابة مليار دولار على صفقات الصيف، والتي جاء على رأسها كريم بنزيمة ونيمار ورياض محرز وساديو ماني وغيرهم، بعد انتقال رونالدو إلى النصر في يناير الماضي.
نرشح لكم
الشرق الأوسط: محرز يرغب في استكمال عقده.. وقرار صدم من أهلي جدة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
كالتشيو ميركاتو: يوفنتوس يقدم عرضه الأول لضم كولو مواني
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم












نابولي
الدوري السعودي للمحترفين
بسبب النقل التليفزيوني.. تعديلات عديدة في مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي
نسيان الجوع