لاعبو أودينيزي يحتفلون بهدف ساندي لوفريتش أمام إنتر
أعلن نادي أودينيزي إقالة مدربه أندريا سوتيل بسبب سوء النتائج.
ولم يحقق أودينيزي النتائج المرجوة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، إذ يحتل الفريق المركز 18 في جدول الكالتشيو.
وذكر النادي في بيان: "نعلن إعفاء أندريا سوتيل من مهمته كمدير فني للفريق".
وأضاف البيان "نود أن نشكر سوتيل على كل الأوقات الجيدة التي قضيناها معا خلال مسيرته معنا".
لاعب أودينيزي السابق تولى تدريب الفريق في يونيو 2022. وقاده لإنهاء الموسم الماضي في المركز الـ12.
لكنه تراجع كثيرا هذا الموسم، فالفريق لم يحقق أي فوز، إذ خسر 3 مباريات وتعادل في 6.
بشكل عام، قاد أندريا فريق أودينيزي في 50 مباراة.
وحقق الفوز في 13 مباراة فقط، مقابل 19 تعادلا و18 خسارة.
وتشير تقارير إلى أن إدارة النادي تدرس تعيين جابرييلي تشيوفي الذي درب أودينيزي في موسم 2021-2022.
نرشح لكم
كأس العالم - كلوب: أرسلت منشور ماني عن منتخب مصر إلى محمد صلاح
كأس العالم - مودريتش: أستمتع بكل لحظة لأن النهاية تقترب
كأس العالم - خاميس: رونالدو صديق عزيز وقدوة للجميع
كأس العالم - 6 تصديات.. ديوجو كوستا رجل مباراة البرتغال ضد كولومبيا
رونالدو يبتعد عن ميسي
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
انتهت كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. تعادل سلبي












كوبنهاجن لـ في الجول: لن نشكو حكم مباراة مانشستر يونايتد بسب إنهاء الشوط الأول مبكرا