مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب
كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك عن موعد أول اجتماع رسمي للمجلس الجديد برئاسة حسين لبيب.
وقال المندوه عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "غدا الثلاثاء سيتم عقد الجلسة الأولى لمجلس إدارة نادي الزمالك الجديد".
وأضاف "سنكشف عن الحالة المادية لنادي الزمالك للجمهور في الوقت المناسب".
وتسلم مجلس الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب إدارة النادي بشكل رسمي قبل قليل وفي حضور مسؤولي مديرية الشباب والرياضة في الجيزة وتم التوقيع على محضر الاستلام الرسمي.
وحضر أعضاء مجلس إدارة الزمالك الجديد منذ صباح اليوم الإثنين وعلى رأسهم حسين لبيب.
ورحل بعض الأعضاء بعد عدة ساعات واستمر حتى إتمام عملية التسليم حسام المندوه أمين صندوق النادي.
وفاز حسين لبيب بمنصب رئيس نادي الزمالك، وهشام نصر بمنصب نائب الرئيس، وحسام المندوه بمنصب أمين الصندوق.
أما في مناصب الأعضاء فوق السن، ففاز أحمد سليمان وهاني شكري وهاني برزي وحسين السيد وعمرو أدهم ومحمد طارق.
وفي الأعضاء تحت السن، فاز ثلاثي القائمة الموحدة أحمد خالد حسانين ورامي نصوحي ونيرة الأحمر.
وأقيمت الانتخابات في 20 أكتوبر بعد سلسلة من التطورات بدأت بحكم عزل مرتضى منصور رئيس النادي السابق من منصبه، وانتهت باستقالة مجلس الإدارة السابق بكامل أفراده.
وبذلك يصبح حسين لبيب هو رابع رئيس منتخب لنادي الزمالك في الألفية الثالثة.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الزمالك