أبو عبلة يعتذر عن عدم الاستمرار مع مودرن فيوتشر
الجمعة، 13 أكتوبر 2023 - 11:00
كتب : بسام أبو بكر هاني العوضي
أحمد أبو عبلة - مودرن فيوتشر
اعتذر أحمد ابو عبلة عن الاستمرار في الجهاز الطبي لنادي مودرن فيوتشر.
وتولى أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي السابق في الأهلي المهمة في نادي مودرن فيوتشر في أغسطس الماضي عقب رحيله من القلعة الحمراء.
وأوضح مودرن فيوتشر عبر مركزه الإعلامي، أن أحمد أبو عبلة اعتذر عن عدم الاستمرار في الجهاز الطبي لنادي مودرن فيوتشر لأسباب خاصة.
وكلف مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، وليد عبد الرحمن، بقيادة الطاقم الطبي للفريق خلال المرحلة المقبلة.

واستأنف فريق مودرن فيوتشر تدريباته وذلك بعد إنتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها لهم المدير الفني، البرتغالي ريكاردو فورموسينيو عقب الفوز على طلائع الجيش بالدوري.
ويحتل فريق مودرن فيوتشر صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق الفوز في أول 3 مواجهات بالمسابقة، أمام فاركو والداخلية وطلائع الجيش.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












مودرن سبورت
تصفيات يورو 2024 - إسبانيا تُسقط اسكتلندا.. وثنائية هالاند تقود النرويج للفوز
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تسديدة صاروخية