لويس سواريز - جريميو
يغيب الأوروجوياني المخضرم لويس سواريز عن تدريبات جريميو البرازيلي من أجل السفر إلى مدينة برشلونة الإسبانية.
لويس سواريز
النادي : إنتر ميامي
وبحسب شبكة "جلوبو" البرازيلية فإن الهداف الأوروجوياني يسافر إلى برشلونة من أجل الحصول على الجنسية الإسبانية.
وسيغيب سواريز عن 3 حصص تدريبية للفريق على أن يعود يوم الخميس المقبل الموافق 13 أكتوبر.
وحصل سواريز على راحة خلال فترة التوقف الدولي الجاري بعدما خسر الفريق مباراته الأخيرة في الدوري البرازيلي أمام إنترناسيونال غريمه التقليدي بنتيجة 3-2.
ولم يحظ الهداف التاريخي لمنتخب أوروجواي بالاستدعاء الدولي منذ نهاية مشوار السيلستي في كأس العالم 2022.
وساهم سواريز في 30 هدفا خلال 42 مباراة بجميع المسابقات حيث سجل 18 وصنع 12.
ويلتقي جريميو مع فلامنجو في الجولة 27 من الدوري البرازيلي يوم 19 أكتوبر الجاري.
نرشح لكم
ارفع رأسك يا بييلسا
كأس العالم - مؤتمر سكالوني: ميسي سيبدأ بديلا أمام الأردن.. ولا علاقة لذلك بالدور المقبل
مونديال تحطيم الأرقام.. كأس العالم 2026 الأكثر تهديفا تاريخيا
كأس العالم – مدرب الإكوادور: لا نشعر بأننا في الجحيم أو الجنة.. نحن على الأرض
كأس العالم - مؤتمر بييلسا: نواجه إسبانيا كأنها نهائي ويامال مصدر الخطورة
كأس العالم - جوستافو جوميز: أعتقد أننا تأهلنا بالتعادل أمام أستراليا
المسرحية 100 100
تشكيل كأس العالم - أفالوس يبدأ أساسيا في باراجواي.. وعودة إيرانكوندا لقيادة أستراليا












جريميو
منافس مصر – أستراليا تعلن نهاية بطولة لاعبيها للإصابة