لويس سواريز - جريميو
يغيب الأوروجوياني المخضرم لويس سواريز عن تدريبات جريميو البرازيلي من أجل السفر إلى مدينة برشلونة الإسبانية.
لويس سواريز
النادي : إنتر ميامي
وبحسب شبكة "جلوبو" البرازيلية فإن الهداف الأوروجوياني يسافر إلى برشلونة من أجل الحصول على الجنسية الإسبانية.
وسيغيب سواريز عن 3 حصص تدريبية للفريق على أن يعود يوم الخميس المقبل الموافق 13 أكتوبر.
وحصل سواريز على راحة خلال فترة التوقف الدولي الجاري بعدما خسر الفريق مباراته الأخيرة في الدوري البرازيلي أمام إنترناسيونال غريمه التقليدي بنتيجة 3-2.
ولم يحظ الهداف التاريخي لمنتخب أوروجواي بالاستدعاء الدولي منذ نهاية مشوار السيلستي في كأس العالم 2022.
وساهم سواريز في 30 هدفا خلال 42 مباراة بجميع المسابقات حيث سجل 18 وصنع 12.
ويلتقي جريميو مع فلامنجو في الجولة 27 من الدوري البرازيلي يوم 19 أكتوبر الجاري.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم – الكونغو وكولومبيا بلا تغييرات
كأس العالم – روميرو يكشف فترة غيابه بعد إصابته ضد النمسا
كأس العالم - بالوجون: قصتي مع منتخب أمريكا مميزة.. ونسعى لكتابة التاريخ ضد تركيا
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي












جريميو