بسبب ما يحدث في فلسطين.. الأهلي يؤجل افتتاح مشروعات فرع الشيخ زايد
الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 - 19:45
كتب : حسام نور الدين
الأهلي - بيان رسمي
قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تأجيل افتتاح بعض المشروعات في فرع الشيخ زايد والتي كان مقررا لها غدا الأربعاء.
وأوضح الأهلي عبر موقعه الرسمي أن ذلك القرار جاء لما يحدث حاليا في فلسطين على أن يتم السماح للأعضاء باستخدام المرافق الجديدة دون أي عائق بداية من الغد.
وجاء ما نشره الأهلي عبر موقعه الرسمي كالتالي:
قرر مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تأجيل افتتاح بعض المشروعات الإنشائية والخدمية بفرع الأهلي بالشيخ زايد، والذي كان مقررًا له غدًا الأربعاء، نظرًا لما يتعرض له أشقاؤنا في فلسطين، وفي ذات الوقت يبدأ الأعضاء من الغد في استخدام تلك المشروعات المشار إليها والاستفادة منها.
وتتعرض فلسطين حاليا وبالتحديد في غزة لقصف إسرائيلي ردا على عملية "طوفان الأقصى" والتي شهدت توافد الفلسطينيين إلى المدن المحتلة قبل عدة أيام.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الأهلي