نقل إمام عاشور إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة الأهلي والإسماعيلي
الأحد، 08 أكتوبر 2023 - 20:00
كتب : أحمد الخولي
إمام عاشور
خرج إمام عاشور لاعب وسط الأهلي مصابا من مباراة الفريق أمام الإسماعيلي على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.
وعلم FilGoal.com أن إمام عاشور تم نقله إلى المستشفى أثناء المباراة، بعد خروجه مصابا.
ويجري اللاعب أشعة على ساقه في مستشفى مبرة العصافرة.
وخرج إمام عاشور مصابا وباكيا في الدقيقة 30، ودخل طاهر محمد طاهر بدلا منه.
المباراة جارية بتقدم الأهلي بهدفين دون رد سجلهما بيرسي تاو وحسين الشحات.
وحصد الأهلي أول 3 نقاط بالفوز على المصري 4-0 في الجولة الأولى، بينما تأجلت مباراة الجولة الثانية ضد سيراميكا كليوباترا.
فيما يملك الإسماعيلي نفس عدد النقاط من فوز على الاتحاد السكندري 3-1 وخسارة أمام زد 1-0.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مصدر من الزمالك لـ في الجول: القضية 18 تتعلق بعقوبة صلاح مصدق
فيفا يعلن تقليص عقوبات إيقاف القيد على الإسماعيلي
القضية 18.. فيفا يعلن إيقاف قيد الزمالك لمدة فترتين












الأهلي
الدوري المصري
أحلى من فيروز