الحكم محمود البنا
اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري.
وسيتولى محمود البنا قيادة الطاقم التحكيمي في المباراة التي ستقام على استاد برج العرب.
وجاء طاقم الحكام كالتالي:
حكم الساحة: محمود البنا
الحكم المساعد 1: أحمد حسام طه
الحكم المساعد 2: سمير جمال
الحكم الرابع: السيد منير
حكم الفيديو: عمرو الشناوي
حكم الفيديو المساعد: محمد نهاد
وأدار البنا 8 مباريات للأهلي في الموسم الماضي، 7 في الدوري شهدت 6 انتصارات أبرزها وآخرها مباراة القمة أمام الزمالك (4-1)، وتعادل وحيد أمام فيوتشر بدون أهداف.
بالإضافة إلى مباراة كأس السوبر التي فاز فيها الأهلي على بيراميدز بنتيجة 1-0 في الوقت الإضافي.
أما فيما يخص الإسماعيلي فقد أدار له 4 مباريات، شهدت 3 هزائم وتعادل وحيد.
ولعب الأهلي مباراة واحدة في الدوري فاز فيها على المصري بنتيجة 4-0، بينما تأجل لقاء الجولة الثانية أمام سيراميكا كليوباترا.
وخسر الإسماعيلي المباراة الأولى أمام زد 1-0، بينما فاز على الاتحاد السكندري 3-1 في الجولة الثانية.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الدوري المصري