التشكيل - أحمد سيد غريب يقود هجوم الداخلية.. وعودة المحمدي لتشكيل المصري
السبت، 07 أكتوبر 2023 - 15:15
كتب : FilGoal
المصري ضد الداخلية
أعلن كل من ميمي عبد الرازق مدرب الداخلية وعلي ماهر مدرب المصري تشكيل فريقيهما للمباراة التي ستجمع بينهما بعد قليل.
ويلعب الداخلية مع المصري على ملعب برج العرب في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.
ويقود أحمد سيد غريب هجوم الداخلية في مواجهة المصري.
وجاء التشكيل بالكامل كالتالي:
الحارس: محمود الزنفلي.
الدفاع: كريم يحيى – محمود صابر - أحمد عماد – إيهاب سمير.
الوسط: محمود عبد العزيز – ألان كيامبادي – محمود حسونة.
الهجوم: أنس شندي – أحمد سيد غريب – محمد أسامة
ويعود باهر المحمدي لتشكيل المصري بعد إيقافه في المباراة الماضية، كما يبدأ فخر الدين بن يوسف بشكل أساسي للمرة الأولى.
وجاء تشكيل المصري بالكامل كالتالي:
الحارس: عصام ثروت.
الدفاع: كريم العراقي – باهر المحمدي – عمرو موسى – حسين السيد.
الوسط: سمير فكري - محمود حمادة – إلياس الجلاسي – ميدو جابر.
الهجوم: فخر الدين بن يوسف – مروان حمدي.
ويمتلك كلا الفريقين 3 نقاط في رصيديهما بعد أول جولتين من الدوري.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الدوري المصري
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. محاولات إنجليزية