مروان عطية: نستحق التأهل للنهائي.. وسعيد من أجل إمام عاشور
الخميس، 05 أكتوبر 2023 - 00:41
كتب : FilGoal
مروان عطية - الأهلي ضد إنبي
شدد مروان عطية لاعب الأهلي على تحقيق فريقه فوزا مستحقا على حساب إنبي.
وتغلب الأهلي على إنبي بثلاثة أهداف دون مقابل في نصف نهائي كأس مصر الذي أقيم على استاد القاهرة.
وافتتح الثنائي أنتوني موديست وإمام عاشور أهدافه بقميص الأهلي بعد التسجيل أمام إنبي.
وقال مروان عطية عبر موقع ناديه: "حققنا فوزا مستحقا بعدما قدمنا مباراة مميزة أمام إنبي. كامل اللاعبين كانوا في كامل تركيزهم لتحقيق الفوز والصعود للنهائي".
وأضاف "سعيد بتسجيل إمام عاشور وموديست أول أهدافهما وتتويج مجهودهما مع الفريق
وأجاب "ضغط المباريات؟ خوض تدريبات جادة ومراحل استشفاء متنوعة لمواجهة ضغط البطولات والمباريات وتقديم ما يسعد الجماهير دائما".
وأتم "سنغلق اليوم صفحة كأس مصر للتركيز فيما هو قادم، خاصة أن لدينا مباراة مهمة أمام الإسماعيلي ونسعى لتحقيق التفوق ومواصلة طريق الانتصارات".
ووصل الأهلي إلى نهائي كأس مصر للمرة 55 في تاريخه ويعتبر البطل التاريخي للمسابقة برصيد 38 لقبا.
وينتظر الأهلي المتأهل من مواجهة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس مصر 2023
رائعة ألفاريز تقود مانشستر سيتي إلى العلامة الكاملة بثلاثية في لايبزج