أو جيه مايو - لاعب سلة الزمالك
أعلن هشام نصر المرشح لمنصب نائب الرئيس في انتخابات مجلس إدارة الزمالك، تجديد تعاقد الأمريكي أو جي مايو مع فريق السلة.
وكان FilGoal.com كشف في وقت سابق عن رغبة الزمالك في استعادة خدمات المحترف الأمريكي أوجي مايو في الفترة المقبلة.
وانتهى تعاقد مايو مع الزمالك في أبريل الماضي عقب انتهاء موسم الفريق محليا، وطالب اللاعب بمستحقاته المتأخرة قبل التجديد للفريق.
وكتب هشام نصر عبر حسابه الشخصي: "تم بحمد الله تجديد التعاقد مع محترف السلة أو جي مايو، مبروك لأعضاء وجماهير نادي الزمالك".
ونشر هشام نصر المرشح لمنصب نائب الرئيس صورة من التعاقد بين الطرفين والذي تم اليوم الثلاثاء.
وكان الزمالك قد دعم صفوفه بالأمريكي مايو في منتصف ديسمبر الماضي لخوض المتبقي من الموسم.
وانتهى موسم مايو مع الزمالك في أبريل الماضي.
ونجح مايو في قيادة الزمالك لنهائي كأس مصر لأول مرة منذ 2007 بعد التغلب على الاتحاد في نصف النهائي.
وحصل الزمالك على وصافة اللقب في ختام موسمه بعد مباراة مثيرة أمام الأهلي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 72-65 في الثواني الأخيرة.
وسبق للأمريكي أن لعب لأندية دالاس مافيريكس ونادي ميمفيس جريزليس ونادي ميلووكي.
وكانت آخر محطات مايو في نادي الفتح السعودي لخوض نهائيات الدوري السعودي بعد انتهاء الدوري المصري.
ويستعد الزمالك لخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي يوم 20 أكتوبر الجاري والمقرر إقامته في البحرين.
نرشح لكم
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كرة سلة – إصابة عمرو زهران ومهاب ياسر قبل تصفيات كأس العالم 2027
كرة سلة - نيوريوك نيكس يحقق لقب NBA وينهي صياما دام 53 عاما
كرة سلة - سبورتنج يستضيف البطولة العربية للسيدات
كرة سلة - عاصم مرعي وحمد فتحي ضمن قائمة مصر لتصفيات كأس العالم












كرة سلة - هشام نصر يعلن تجديد أو جي مايو مع الزمالك
الزمالك | كرة سلة
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا