أبو السعود: مباراة الكأس التي خسرناها أمام الزمالك كانت الحافز لنا
الإثنين، 25 سبتمبر 2023 - 22:42
كتب : FilGoal
محمد أبو السعود - الزمالك ضد المقاولون العرب
شدد محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون العرب أن مباراة كأس مصر الموسم الماضي التي خسرها فريقه أمام الزمالك بسداسية كانت الحافز القوي للاعبي فريقه للتعادل أمام الأبيض.
وقال أبو السعود عبر قناة أون تايم سبورتس: "مباراة الكأس الموسم الماضي كانت الحافز بالنسبة لنا في لقاء اليوم".
وأضاف "الشوط الأول أهدرنا الكثير من الفرص وأيضا في الشوط الثاني وفي النهاية كانت المكافأة بالتعادل".
وأتم تصريحاته قائلا: "تحدثت مع اللاعبين وأخبرتهم أننا نلعب بشكل جيد والتعادل نتيجة مجهودهم الكبير".
وتعادل المقاولون العرب مع الزمالك بهدف لكل فريق في الجولة الثانية من الدوري المصري.
الزمالك تقدم أولا عن طريق يوسف إبراهيم "أوباما" ثم تعادل المقاولون بهدف قاتل في الوقت الضائع بقدم أحمد علاء.
نرشح لكم
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز












المقاولون العرب
الزمالك