مؤتمر تشافي: أريد القتال من أجل دوري أبطال أوروبا.. وأشعر بالفخر بسبب التزام اللاعبين

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 - 15:28

كتب : FilGoal

تشافي هيرنانديز

كشف تشافي هيرنانديز عن تطورات الحالية البدنية لبيدري لاعب الفريق وعملية تعافيه من الإصابة التي يعاني منها، كما شدد على فخره بسبب المستوى الذي يقدمه الفريق مؤخرا.

ويستعد برشلونة لمواجهة رويال أنتويرب غدا الثلاثاء في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي: "أحب التحديات وأريد القتال من أجل بطولة دوري أبطال أوروبا".

وتابع "إذا لعبنا بالمستوى الذي لعبنا به يوم السبت، فسنكون قادرين أيضا على المنافسة في أوروبا، وهذا ما يتعين علينا القيام به، بالاستمرار على هذا المستوى من اللعب حتى نتمكن من المنافسة على مستوى عال".

وعن مواجهة زميله السابق مارك فان بوميل ومدرب رويال أنتويرب قال: "لدي ذكريات عظيمة معه كزميل وكخصم، نعرف أن فريقه سيكون قوي فهو مزيج بين الخبرة والشباب".

وشدد "لاعبو فريقنا في حالة جيدة للغاية خاصة خط الهجوم، الجميع ملتزم وهذا يجعلني أكثر فخرا ولدينا بدلاء أيضا".

وعن حالة بيدري قال: "بيدري في حالة جيدة جدا، لديه شعور جيد، ولكن لا يزال أمامه القليل من العمل، من المهم أن يتعافى بنسبة 100%، وليس في أسرع وقت ممكن، ولكن على أفضل وجه ممكن".

وأضاف "جواو فيليكس؟ إذا ليس لديك الالتزام الكامل، فلا يمكنك أن تكون في الفريق، في برشلونة يجب أن يكون تصرفاتك إيجابية دائما مثل أي شخص آخر، هو إيجابي ويريد مساعدة الفريق".

واختتم تشافي المؤتمر الصحفي بالحديث عن تجديد عقدي لامين يامال واليخاندرو بالدي فقال: "حسب علمي فعملية التجديد تجرى على قدم وساق، وقريبا سيكون هناك أخبار".

يذكر أن برشلونة لم يستطع تخطي دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسمين على التوالي.

التعليقات