زيزو يسجل ويحتفل بهدفه مع الزمالك ضد النصر
أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة عماد البناني المدير التنفيذي للنادي صرف مستحقات جميع لاعبي فريق كرة القدم.
أحمد سيد زيزو
النادي : الأهلي
وأكد الزمالك صرف مستحقات أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق وحصوله على المبلغ المخصص له بعد التنسيق مع عبد الواحد السيد مدير الكرة.
وكشف عبد الواحد السيد أن زيزو خضع لكشف مبدئي بمعرفة الجهاز الطبي الذي فضل إراحته من مواجهة أرتا سولار وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي.
كما أكد الزمالك على صرف مستحقات كل لاعبي فريق كرة القدم قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية.
ويستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.
وتشهد القائمة عودة محمد عبد الشافي بالإضافة للثنائي محمود علاء ويوسف أوباما بعد العودة من الإعارة.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب












الزمالك