كرة سلة - طرد لوكا دونشيتش وسلوفينيا تخسر أمام كندا وتتحول لملحق الأولمبياد
الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 - 17:53
كتب : FilGoal
لوكا دونشيتش
ودع منتخب سلوفينيا كأس العالم لكرة السلة المقامة في الفلبين وإندونيسيا واليابان من دور الثمانية بعد الخسارة أمام كندا بنتيجة 100-89.
وتأهل منتخب كندا إلى نصف النهائي ليواجه منتخب صربيا الذي تفوق على ليتوينيا في دور الثمانية.
وشهدت المباراة إثارة كبيرة بعدما تم طرد ديلون بروكس لاعب منتخب كندا بعدما ارتكب مخالفة الخطأ التقني مرتين.
وفي الربع الأخير من المباراة تعرض لوكا دونشيتش نجم منتخب سلوفينيا وفريق دالاس مافريكس الأمريكي للطرد بعدما ارتكب أيضا خطأ تقني مرتين.
أما مباراة نصف النهائي الأخرى يلعب فيها منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ضد ألمانيا.
وبذلك يتحول منتخب سلوفينيا للمشاركة في الملحق المؤهل لدورة الألعاب الأولمبية في باريس صيف 2024.
نرشح لكم
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كرة سلة – إصابة عمرو زهران ومهاب ياسر قبل تصفيات كأس العالم 2027
كرة سلة - نيوريوك نيكس يحقق لقب NBA وينهي صياما دام 53 عاما
كرة سلة - سبورتنج يستضيف البطولة العربية للسيدات
كرة سلة - عاصم مرعي وحمد فتحي ضمن قائمة مصر لتصفيات كأس العالم
كرة سلة - تواجد وائل بدر واستمرار أجوستي.. الكشف عن تشكيل الجهاز الفني للمنتخب












مصدر من سلة الزمالك يوضح لـ في الجول موعد قيد الصفقات الجديدة
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار