عمر الوحش مع الإسماعيلي أمام المصري
أعلن الإسماعيلي رسميا عن تجديد عقد لاعبه عمر الوحش لمدة موسمين.
وقال الدراويش في بيان رسمي:
أتم مسؤولو النادي الإسماعيلي إجراءات تمديد عقد عمر الوحش نجم خط وسط الفريق وقائده لمدة موسمين بناء على توصية من المدير الفني للفريق إيهاب جلال.
ووقع اللاعب على عقده الجديد بحضور اللجنة الثلاثية والفنية وسط ترحيب كبير من اللاعب بالبقاء داخل النادي الإسماعيلي كأحد أبنائه المخلصين الذين يرفضون التخلي عن ناديهم في أصعب المواقف.
وأعلن أيضا الإسماعيلي تمسك عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق بالبقاء في صفوفه ورفض العروض الأخيرة التي وصلت لضمه.
وانتقل باهر المحمدي مدافع الفريق إلى صفوف المصري، وكذلك اتجه محمد الشامي في صفقة انتقال حر.
فيما رحل أحمد مدبولي في صفقة انتقال حر إلى البنك الأهلي.
وأنهى الإسماعيلي الموسم الماضي في المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مصدر من الزمالك لـ في الجول: القضية 18 تتعلق بعقوبة صلاح مصدق
فيفا يعلن تقليص عقوبات إيقاف القيد على الإسماعيلي
القضية 18.. فيفا يعلن إيقاف قيد الزمالك لمدة فترتين












الإسماعيلي
الدوري المصري