عكاظ: نابولي يطلب من الهلال نصف مليار يورو للتخلي عن أوسيمين
السبت، 05 أغسطس 2023 - 12:46
كتب : FilGoal
فيكتور أوسيمين - نابولي - أودينيزي
طلب نابولي الحصول على 500 مليون يورو للتخلي عن فيكتور أوسيمين لصالح الهلال السعودي.
ويمتد عقد أوسيمين مع نابولي حتى صيف 2025.
وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن الهلال قدم عرضا لضم فيكتور أوسيمين بقيمة 120 مليون يورو.
وأوضحت الصحيفة السعودية أن إدارة نابولي طلبت الحصول على 500 مليون يورو لبيع عقد اللاعب النيجيري.
ويرغب الهلال في التعاقد مع مهاجم في أسرع وقت لتعويض رحيل الثنائي أوديون إيجالو وموسى ماريجا.
وتعثرت مفاوضات الهلال مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش بسبب رفض فولام التخلي عن خدماته.
وضم الهلال خلال الصيف الجاري 4 صفقات: سيرجي سافيتش ومالكوم وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي.
ويعد أوسيمين صاحب الـ24 عاما هدفا كذلك لفرق تشيلسي، وريال مدريد، وباريس سان جيرمان.
ونجح أوسيمين في إعادة لقب الدوري الإيطالي إلى خزائن نابولي بعد غياب 33 عاما.
وشارك المهاجم النيجيري مع نابولي خلال الموسم الماضي في 39 مباراة وسجل 31 هدفا وصنع 5 آخرين.
نرشح لكم
الشرق الأوسط: محرز يرغب في استكمال عقده.. وقرار صدم من أهلي جدة
تشكيل كأس العالم - مندش أساسي لأول مرة مع السعودية.. ومينديز يقود كاب فيردي
مواعيد مباريات الجمعة وفجر السبت.. قناة مفتوحة تنقل موقعتي مصر والسعودية الحاسمتين
كأس العالم - مؤتمر دونيس: افتقدنا الشجاعة.. وسنلعب بشكل مختلف ضد كاب فيردي
تقرير: الهلال يخطط لضم صلاح مقابل 60 مليون يورو
الرياضية: فريق آخر قد يشارك النصر في ملعبه الموسم المقبل
كأس العالم - مدافع السعودية جاهز لمواجهة كاب فيردي












نابولي
الهلال
"يا له من اسم جميل".. مانشستر سيتي يتعاقد مع جفارديول
وكيله لـ في الجول: عملية جراحية لـ خالد عبد الفتاح بعد إصابته أمام المصري
مباشر كأس العالم - السعودية (0)-(0) كاب فيردي