المصري: الأخطاء التحكيمية فاقت كل الحدود.. هل نأتي باثنين شهود لتقنية الفيديو؟
الجمعة، 04 أغسطس 2023 - 11:44
كتب : FilGoal
فريق المصري أمام الأهلي
أعرب ياسر يحيى عضو مجلس إدارة المصري عن غضبه من القرارات التحكيمية التي حدثت في مباراة فريقه ضد الأهلي.
وفاز الأهلي على المصري مساء أمس الخميس بهدفين لهدف في ملعب برج العرب في ربع نهائي كأس مصر.
وشهدت المباراة جدلا تحكيميا بسبب احتساب ركلة جزاء للأهلي أدرك منها التعادل قبل الفوز في الأشواط الإضافية.
وتحدث ياسر يحيى لقناة "صدى البلد" قائلا: "ما حدث من أخطاء تحكيمية فاقت كل الحدود".
وأكمل "أرى أن الالتحام عادي جدا ويحدث في كل الدوريات وأعتقد لو الوضع معكوس لم يكن ليتم احتسابها، لا نريد كل فترة نتحدث عن التحكيم هناك أندية تهبط بسبب الأخطاء التحكيمية وأندية أخرى تضيع عليهم بطولات بسبب الأمر ذاته".
وواصل عضو مجلس إدارة المصري حديثه "يوجد تقنية فيديو هل نأتي بتقنية فيديو أخرى إضافية أم اثنين شهود؟ الحكم ليس ملاك ويتخذ قراره بشكل سريع لكن يوجد تقنية فيديو من المفترض أن تستدعيه".
وأتم "نحن نعاني حتى الآن بسبب استكمال الدوري الذي أقيم وقت جائحة كورونا وكل اللاعبين لا يحصلون على راحة ولا أعرف إلى أين نسير".
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












المصري