احتفال لاوتارو بهدفه ضد أودينيزي
أكد لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان أنه رفض عدة عروض سعودية لضمه هذا الصيف.
وانتشرت تقارير تفيد بوصول عروض مغرية للنجم الأرجنتيني من أجل الانتقال للدوري السعودي الذي استقطب العديد من النجوم هذا الصيف.
وقال لاوتارو في تصريحات نشرتها جريدة لا جازيتا ديلو سبورت: "تلقيت عروضا ضخمة من الأندية السعودية، هذا صحيح".
وأضاف "لكنني سعيد للغاية في إنتر وفي مدينة ميلانو، لا يوجد أي سبب للرحيل".
وتابع بطل كأس العالم 2022 "أنا القائد في إنتر، وإنتر هو بيتي الثاني".
وأتم "أشعر بالحب هنا منذ اليوم الأول. أنا فخور لوجودي هنا".
وسجل لاوتارو 28 هدفا وصنع 11 في 57 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي.
وينتهي تعاقد لاوتارو مع إنتر في 2026 بعدما جدده العام الماضي وألغى بند الشرط الجزائي المقدر بـ 110 ملايين يورو آنذاك.
نرشح لكم
بعد إقالته.. كونسيساو يطالب بكامل عقده مع اتحاد جدة
كأس العالم – الدوسري: السعودية من أفضل فرق العالم مثل إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
رئيس الاتحاد السعودي: يمكننا تحقيق مفاجأة أخرى كما فعلنا أمام الأرجنتين في 2022
كأس العالم - هل يجلس العويس على مقاعد بدلاء السعودية أمام إسبانيا؟
كأس العالم - مؤتمر دونيس: لا أشعر بالضغط.. ولامين يامال أكبر موهبة في العالم












بعد 12 عاما في صفوف ليفربول.. هندرسون ينضم إلى الاتفاق السعودي
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو