أحمد عيد لاعب إنبي
بدأ نادي إنبي اتخاذ خطوات لتفعيل بند شراء أحمد عيد لاعب الفريق البترولي المعار له من الزمالك.
وقال محمد إسماعيل مدير الكرة في إنبي عبر قناة الحياة: "أحمد عيد وقع على عقد إعارة ثلاثي معنا ومع الزمالك في يناير الماضي موثق في اتحاد الكرة يوجد به بند بموافقة الطرفين يتيح لنا شراءه بنهاية الموسم بعد توقيعه على العقد الجديد مقابل 3 ملايين جنيه، وأرسلنا خطابا إلى الزمالك نبلغه خلاله بالبدء في إجراءات تفعيل بند الشراء".
وأضاف "ننتظر توقيع أحمد عيد على العقد الجديد من أجل إتمام تفعيل بند الشراء وإذا لم يوقع على العقد الجديد سيتم إيقافه".
وأتم تصريحاته "تامر مصطفى سيكمل الموسم المقبل مع إنبي وعندما تعاقدنا معه وقع على عقد يمتد لموسم ونصف".
وانضم أحمد عيد لصفوف إنبي بداية الموسم المنقضي قادما من الزمالك على سبيل الإعارة بنية الشراء.
ومع إنبي شارك أحمد عيد في 16 مباراة خلال الدوري المصري.
وكان أحد لاعبي منتخب مصر الأولمبي الذي تأهل إلى أولمبياد باريس 2024.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مصدر من الزمالك لـ في الجول: القضية 18 تتعلق بعقوبة صلاح مصدق












إنبي
الزمالك
عودة قادها تيري.. الزمالك يتعادل مع فاركو في ختام موسم الدوري
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر