وصول لاعبي الأهلي إلى استاد القاهرة لمباراة الزمالك - حسام عاشور
كشف حسام عاشور لاعب الأهلي والاتحاد السكندري السابق سبب تواجده بمقر الأهلي اليوم السبت.
حسام عاشور
النادي : معتزل
وتواجد عاشور في مقر النادي للمرة الأولى منذ مغادرة الفريق في 2020.
وقال عاشور في تصريحات لـ FilGoal.com: "كنت أمر من أمام النادي برفقة ابنتي الصغرى وطلبت مني الوقوف والدخول للتصوير بالنادي لأنها لم يسبق لها التواجد به ولم تشاهدني وأنا ألعب في صفوف الأهلي ولم أقدر على رفض طلبها".
وتابع "دخلت عبر البوابة الأولى وكنت التقط لها الصور ولكن رآني أحد عمال غرف خلع الملابس وطلب مني الدخول ولذلك دخلت وقابلت ثلاثة لاعبين وخرجت والأمر لم يستغرق سوى 10 دقائق".
وأضاف "زيارة النادي لم تكن مرتبة ولم أكن أعرف أني سأتواجد من الأساس ولكن الأمر حدث تلبية لرغبة ابنتي".
وانضم عاشور للاتحاد بعد الرحيل عن الأهلي في 2020 ولعب مع الاتحاد 10 مباريات قبل أن يصاب بقطع في الرباط الصليبي
عاشور لعب للأهلي فقط منذ عام 2003، وحصد معه أكثر من 35 لقبا في أكثر من 480 مباراة بالقميص الأحمر.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي
خير ختام لـ الدراويش.. الإسماعيلي يتفوق على الاتحاد بفضل أهداف ياو أنور