محمود البنا: القمة كانت جيدة بسبب اللاعبين.. والتحكيم المصري جيد
الجمعة، 14 يوليه 2023 - 00:49
كتب : FilGoal
الحكم محمود البنا - عمرو السولية - محمد شعبان - الأهلي × طلائع الجيش
أشاد الحكم محمود البنا بأداء لاعبي الأهلي والزمالك خلال قمة الكرة المصرية واصفا إياه بالاحترافي.
وفاز الأهلي على الزمالك بأربعة أهداف لهدف مساء أمس الخميس في استاد القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة 31 من الدوري المصري.
وتحدث البنا لقناة "أون تايم سبورتس 2" قائلا: "هذه ثاني مرة أدير فيها مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وأرى أن التحكيم المصري يجب أن يتواجد في تلك المباريات وكل اللقاءات الهامة".
وعن هل اعتقد أنه سيدير المباراة تحكيميا أجاب "دائما مستعد لتلك المباريات فكرت ولكنني اعتقدت أن إدارتي للمباراة لن تحدث ولكنني أدرتها في النهاية".
وبسؤاله أيهما أصعب من مباراة كأس السوبر بين الأهلي وبيراميدز أم لقاء الدوري بين المارد الأحمر والزمالك أجاب "كلاهما بالصعوبة ذاتها".
وأتم البنا تصريحاته "أشكر كل اللاعبين على الظهور بشكل احترافي كبير خلال لقاء القمة، ونجاحي في إدارة المباراة يعود للمساعدين وتقنية الفيديو".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تسديدة صاروخية