اتحاد الكرة يحيل محمد شيحة للجنة الانضباط

الجمعة، 07 يوليه 2023 - 14:59

كتب : أحمد الخولي

اتحاد الكرة

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إحالة محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المعينة السابقة لإدارة النادي الإسماعيلي ووكيل اللاعبين للجنة الانضباط.

وجاء القرار على خلفية التصريحات التليفزيونية التى أدلي بها شيحة خلال الساعات الماضية، وتحديدا عقب مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز، والتي تضمنت تجاوزات ضد لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد ونائب رئيس اللجنة وفقا لبيان اتحاد الكرة.

وشدد اتحاد الكرة في يبانه على رفضه القاطع لأي خروج عن النص، والتصدي بكل قوة وحزم لأي تجاوزات من شأنها الإساءة لمنظومة الكرة المصرية.

ماذا حدث؟

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة بيانا رسميا تعلن من خلاله عن طلبها بتحويل محمد شيحة نائب رئيس النادي الإسماعيلي السابق إلى لجنة الانضباط.

وجاء بيان الرابطة كالتالي:

طلبت رابطة الأندية المصرية من اتحاد الكرة تحويل محمد شيحة نائب رئيس نادي الإسماعيلي السابق للجنة الانضباط، على خلفية تصريحاته التلفزيونية التى ادلى بها خلال الساعات الماضية، بعد مواجهة الأهلي والإسماعيلي في الدوري العام.

وتحدث شيحة أول أمس -الأربعاء- عبر قناتي صدى البلد والزمالك، وهاجم طاقم حكام المباراة وجماهير الأهلي، معتبرا أن الإسماعيلي يتعرض للظلم.

وتغلب الأهلي على الإسماعيلي بهدف دون مقابل في المباراة المؤجلة من الجولة 18 بمسابقة الدوري في اللقاء الذي أقيمت على ملعب برج العرب.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة حرمان عددا من جماهير الأهلي والإسماعيلي من حضور باقي مباريات الدوري عقب مباراة الفريقين.

وأعلنت رابطة الأندية حرمان 2381 من جماهير الأهلي من حضور المباريات المتبقية لفريقهم حتى نهاية الموسم الحالي من مسابقة الدوري، لما بدر منهم خلال لقاء الإسماعيلي.

كما قررت الرابطة حرمان عدد 217 مشجع من جماهير الإسماعيلي من حضور المباريات حتى نهاية الدوري لما بدر منهم أيضا خلال اللقاء.

ورفع الأهلي رصيده إلى 72 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني والذي لعب 3 مباريات أكثر.

بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 34 في المركز الـ 13.

التعليقات