ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ
أبدى أهلي جدة اهتماما بضم ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ ومنتخب السنغال خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
وحسبما ذكر الصحفي الموثوق في الانتقالات فابريزيو رومانو في شبكة "سكاي سبورت" إيطاليا، فإن أهلي جدة بدأ يجس نبض ماني بشأن فكرة الانتقال له.
وأوضح رومانو أن هناك اهتمام من أندية سعودية أخرى بضم ماني لكن مازال اللاعب السنغالي لم يتخذ قراره بشأن الرحيل عن بايرن من عدمه.
وأوضح رومانو أن الأهلي يرغب في جمع ماني مع زميله السابق في هجوم ليفربول روبرتو فيرمينو مجددا.
وكان الأهلي أعلن ضم فيرمينو بعقد يمتد لثلاث سنوات في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع ليفربول.
ويمتلك ماني عقدا مع بايرن الذي انضم له العام الماضي حتى عام 2025.
وخاض اللاعب السنغالي مع بايرن 38 مباراة سجل خلالهم 12 هدفا وصنع 6 آخرين.
نرشح لكم
بعد إقالته.. كونسيساو يطالب بكامل عقده مع اتحاد جدة
كأس العالم – الدوسري: السعودية من أفضل فرق العالم مثل إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
رئيس الاتحاد السعودي: يمكننا تحقيق مفاجأة أخرى كما فعلنا أمام الأرجنتين في 2022
كأس العالم - هل يجلس العويس على مقاعد بدلاء السعودية أمام إسبانيا؟
كأس العالم - مؤتمر دونيس: لا أشعر بالضغط.. ولامين يامال أكبر موهبة في العالم












الأهلي
بايرن ميونيخ
يلاقي مصر.. المغرب يسقط مالي بصعوبة ويتأهل لنهائي أمم إفريقيا وأولمبياد باريس
عاد حيث تألق.. بوليفار يعلن ضم برونو سافيو من الأهلي
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا