حسام البدري
تحدث حسام البدري المدير الفني للنادي الصفاقسي عن مستقبله مع الفريق التونسي.
ويختتم الصفاقسي موسمه في الدوري التونسي بمواجهة الاتحاد المنستيري غدا الجمعة الموافق 30 يونيو.
وقال حسام البدري عبر إذاعة "موزاييك" التونسية: "اتفقت مع الصفاقسي على عدم المشاركة في البطولة العربية للأندية بدون تدعيمات جديدة. الآن لدينا 8 لاعبين سيغادرون، سنخوض مواجهتي الهلال السوداني بمجموعة لا يتجاوز عددها 16 لاعبا وهذا أمر غير معقول وغير مقبول".
وشدد "في كرة القدم القلب لا يكفي، يجب أن تكون هناك إدارة للفريق. لدي اسم وصورة يجب أن أحافظ عليهما. سأناقش مستقبلي مع النادي بعد مباراة الاتحاد المنستيري يوم الجمعة".
وأبدى البدري تعجبه من قبول إدارة النادي مواجهة الهلال السوداني في الدور الثاني من البطولة العربية رغم نهاية المهلة التي حددها الاتحاد العربي للفريق السوداني.
وستقام مباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين يومي 4 و7 يوليو المقبل.
وفي حال فوزه وتأهله، تنتظره المجموعة الأولى التي تضم كل من الترجي التونسي واتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي.
ويحتل الصفاقسي المركز السادس برصيد 17 نقطة من 4 انتصارات و4 تعادلات و5 هزائم.
ولا يحظى الفريق بفرصة في التأهل لمسابقتي دوري الأبطال أو الكونفدرالية الموسم المقبل.
نرشح لكم
كأس العالم - التعمري: لم نُخيب الظن.. وكان بإمكاننا تخطي دور المجموعات
كأس العالم - بتواجد ثلاثي عربي.. مواعيد مباريات دور الـ 32 والملاعب والقنوات الناقلة
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
انتهت كأس العالم - الجزائر (3)-(3) النمسا.. تعادل وتأهل
تشكيل كأس العالم - الفاخوري يقود هجوم الأردن أمام الأرجنتين.. وميسي بديل
الجزيرة الإماراتي يعلن رحيل نبيل فقير عن الفريق
كأس العالم - زيدان إقبال: نشكر المخلصين.. وسنعود أقوى في المونديال القادم
تصنيف فيفا – مصر تتقدم 3 مراكز عالميا وتتخطى أستراليا












حسام البدري يكشف موعد حسم مستقبله مع الصفاقسي