الإسماعيلي - بيان رسمي
أعلن نادي الإسماعيلي إيقاف ثنائي الفريق محمد مخلوف وعمر الوحش حتى نهاية الموسم.
وأشار النادي إلى أن كل لاعب سيتم تغريمه 100 ألف جنيه بالإضافة للإيقاف.
وتأتي عقوبة اللاعبان بسبب سوء السلوك الذي بدر منهما عقب نهاية مران اليوم.
وشارك مخلوف منذ بداية الموسم مع الإسماعيلي في 16 مباراة سجل خلالهم هدفا واحدا، بينما شارك الوحش في 17 مباراة.
وجاء الإيقاف بناء على قرار حمزة الجمل مدرب الفريق وأحمد العجوز رئيس اللجنة الفنية بالنادي.
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة أسوان يوم الخميس المقبل في الجولة الـ 32 من الدوري المصري.
ويحتل الإسماعيلي المركز الـ 13 في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة وبفارق نقطة عن غزل المحلة صاحب المركز الـ 16 المؤدي للهبوط.
نرشح لكم
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: لدينا تعاقدات جديدة وأنهينا تجديد عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت












الإسماعيلي
مباشر كأس العالم - كرواتيا (0)-(0) غانا..القائم يمنع الأول