منتخب الأرجنتين
حقق منتخب الأرجنتين فوزا وديا على إندونيسيا بهدفين دون مقابل.
تشكيل الأرجنتين شهد غياب ليونيل ميسي في المباراة الأولى التي يغيب عنها منذ التتويج بكأس العالم 2022.
قاد جوليان ألفاريز خط هجوم الأرجنتين في المباراة بجانب نيكولاس جونزاليس وفاكوندو بونانوتي.
تقدم لياندرو باريديس بالهدف الأول للأرجنتين في الدقيقة الـ 38 مستغلا تمريرة من إيزيكال بالاسيوس.
وفي الشوط الثاني أضاف كريستيان روميرو الهدف الثاني للأرجنتين برأسية بعد عرضية من لو سيلسو.
الفوز هو الثاني للأرجنتين خلال التوقف الدولي الحالي بعد الفوز على أستراليا في المباراة الأولى.
والفوز هو الرابع للأرجنتين وديا منذ التتويج بكأس العالم 2022.
نرشح لكم
كأس العالم – روميرو يكشف فترة غيابه بعد إصابته ضد النمسا
كأس العالم - بالوجون: قصتي مع منتخب أمريكا مميزة.. ونسعى لكتابة التاريخ ضد تركيا
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته












إندونيسيا
الأرجنتين
الكشف عن الشعار الجديد لـ الاتحاد المصري لكرة السلة
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تسديدة صاروخية