ذهاب نهائي أبطال إفريقيا.. الأهلي بالأحمر والوداد يرتدي الأسود
السبت، 03 يونيو 2023 - 18:40
كتب : FilGoal
حسين الشحات يسجل ويحتفل بهدف الأهلي الثاني في الوداد
أسفر الاجتماع الفني لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي على أن يرتدي الفريق الأحمر ألوانه المعتادة.
ويلعب الأهلي ضد الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء غدا الأحد في استاد القاهرة الدولي.
وتقرر أن يرتدي الأهلي الطاقم المعتاد له بالقميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء.
أما حارس مرمى الأهلي يرتدي الطاقم الأخضر بالكامل.
بينما يرتدي فريق الوداد الطاقم الأسود في المباراة مع الجوارب البيضاء، وحارس المرمى يظهر باللون السماوي بالكامل.
وحضر الاجتماع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي.
وتقام مباراة العودة في الدار البيضاء بالمغرب بملعب مركب محمد الخامس يوم 11 من شهر يونيو الجاري في العاشرة مساءً.
وتعد هذه المرة هي الثالثة التي تجمع بين الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد عام 2017 و2022.
كما هي المرة الثالثة على التوالي التي يقام فيها النهائي بملعب مركب محمد الخامس، بعد أن احتضن نهائي 2021 بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، ونهائي الموسم الماضي بين الأهلي والوداد.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا












الوداد الرياضي
الأهلي
أنصفت التاريخ يا ليو