موسى ماريجا لاعب الهلال
حصل المهاجم المالي موسى ماريجا على الضوء الأخضر للرحيل عن صفوف الهلال السعودي.
موسى ماريجا
النادي : الشارقة
ويمتد تعاقد مهاجم بورتو البرتغالي السابق مع نادي الهلال حتى نهاية الموسم المقبل.
وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة الهلال منحت ماريجا الضوء الأخضر للخروج في فترة الانتقالات الصيفية.
وأوضحت التقارير أن خروج الدولي المالي السابق من الهلال جاء برغبة مشتركة من الطرفين، وأن اللاعب بدأ النظر في العروض المقدمة له.
صاحب الـ32 عاما انضم لصفوف الهلال في صيف 2021 قادما من بورتو في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده.
وشارك ماريجا مع الهلال في 75 مباراة وسجل 25 هدفا وصنع 7 آخرين بجميع المسابقات.
وحصل ماريجا مع الهلال على لقب دوري أبطال آسيا ولقب الدوري ولقب كأس الملك ووصافة كأس العالم للأندية.
استقرار الهلال على رحيل ماريجا جاء بعد أيام من إعلانه رحيل لاعبيه أوديون إيجالو ولوسيانو فييتو عقب نهاية الموسم.
وكان تعاقد الثنائي ينتهي بنهاية الموسم وقررت إدارة النادي السعودي عدم التجديد له.
نرشح لكم
بعد إقالته.. كونسيساو يطالب بكامل عقده مع اتحاد جدة
كأس العالم – الدوسري: السعودية من أفضل فرق العالم مثل إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
رئيس الاتحاد السعودي: يمكننا تحقيق مفاجأة أخرى كما فعلنا أمام الأرجنتين في 2022
كأس العالم - هل يجلس العويس على مقاعد بدلاء السعودية أمام إسبانيا؟
كأس العالم - مؤتمر دونيس: لا أشعر بالضغط.. ولامين يامال أكبر موهبة في العالم












الهلال
كرة سلة - أحمد إسماعيل يقترب من الاتحاد بعد رحيله عن الأهلي
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو