برونو سافيو - الأهلي × طلائع الجيش
أعرب برونو سافيو لاعب الأهلي عن امتنانه من رسائل الجماهير عقب عودته للمشاركة من جديد.
برونو سافيو
النادي : ميوناريوس
وظهر البرازيلي لأول مرة منذ يناير الماضي بقميص الأهلي في الدقائق الأخيرة من لقاء طلائع الجيش.
وقال سافيو عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عقب المباراة: "شكرا لكل الجماهير على رسائل المودة، سعيد جدا بعودتي إلى الملعب، وأتمنى أن أرد كل هذه المودة".
وشارك سافيو في الدقيقة 85 بدلا من أحمد حمدي عبد القادر.
برونو سافيو عبر حسابه على انستجرام 🗣️
"شكرا لكل الجماهير على رسائل المودة، سعيد جدا بعودتي إلى الملعب، وأتمنى أن أرد كل هذه المودة" pic.twitter.com/JXR0XVV9S4
— FilGoal (@FilGoal) May 26, 2023
وكانت آخر مباراة لسافيو مع الأهلي في الجولة 13 من الدوري المصري ضد المصري.
ومنذ ذلك الحين لم يخض أي مباراة بقميص الأهلي في جميع المسابقات.
ولم يتواجد البرازيلي القادم من بوليفار البوليفي في قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية والتي حل بها الأهلي رابعا.
وشارك سافيو الموسم الجاري مع الأهلي 17 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 3.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












بعد عودته للمشاركة.. سافيو يوجه رسالة لجماهير الأهلي
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - إنجلترا ضد غانا
لا ينتهي