المصري ضد الداخلية
كشف الحسيني أبو قمر نائب رئيس المصري موعد تسلم ناديه الاستاد الجديد للعب المباريات عليه.
وتحدث نائب رئيس المصري عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" قائلا: "بدأنا في بناء استاد المصري بالسعة المطلوبة من 18 لـ20 ألف والبناء بدأ بالفعل مساء الخميس".
وواصل "هناك برنامج زمني موضوع وتتم متابعته من قبل مجلس الإدارة ومحافظ بورسعيد".
وأتم "وتم وعدنا من قبل الشركة أنه من 14 لـ15 شهرا سوف نتسلم الاستاد كامل للعب المباريات عليه".
ويخوض المصري مبارياته حاليا في ملعب برج العرب بعد هدم استاد بورسعيد والذي خاض عليه بعض المباريات أثناء مشاركته في الكونفدرالية.
وعن مصير ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق قال: "مستمر لنهاية الموسم".
وتولى ميمي عبد الرازق مهمة تدريب الفريق عقب إقالة حسام حسن من منصبه.
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
خبر في الجول - الاتحاد السكندري يتمم اتفاقه مع حسام حسن في صفقة انتقال حر












المصري
ساكا بين الجماهير واحتفالا بـ20 سنة دوري اللا هزيمة .. أرسنال يعلن قميصه الجديد